الأربعاء، 3 سبتمبر 2008

اسرار عالم الورود



ألوان الورود معان و دلالات منها:
اللون الأحمر: أنا أعد الأيام إلى أن نتقابل مرة ثانية
اللون الأحمر الداكن: أنا أفتقدك كثيراً
اللون الأصفر: أنت شمس في حياتي
اللون الوردي: أنا أعشقك وأوعدك بالصدق
اللون الأبيض: أنا أؤمن بعفتك وطهارتك
اللون البرتقالي: أنا صديقك المخلص والوفي
اللون البنفسجي: أتمنى لك كل السعادة والتوفيق
للون الأزرق: سأبقى إلى جانبك حتى الموت

أما أعداد الورود فلها دلالات أخرى منها :
الوردة الوحيدة : أنت كل شئ لي
الوردتان : دعنا نسافر مع بعضنا البعض
ثلاث وردات : متى أستطيع مقابلتك مرة ثانية ؟
أربع وردات : أنا شاكر لك
خمس وردات : سأفعل أي شئ تطلبه
ستة وردات : أنا أشك في كلمتك
سبعة وردات : أنا أحبك
ثمانية وردات : أنا مخلص لك حتى الموت
تسعة وردات : أريد أن أكون وحدي معك
عشرة وردات : هل تريد الزواج بي ؟

هناك 14 تعليقًا:

غير معرف يقول...

كل العام وانتي سالمه بالف خير يارب
موضوعك جميل جداً
هالا الوحده فينا راح تعرف ايش معني الورده الي راح تنهدالها من معني لونها
سلمه

Ali Benmadi يقول...

مشكورة اختي على الموضوع الجميل وعلى المدونة الرائعة والمليانة بالعاطفة ...
وان شاء الله ربي يبعتلنا من يتفكرنا بوردة والا اثنين D:
ومش مشكلة اللون بعتالي ...

Super-Ego يقول...

احدى عشر وردة : لااريد ان ارى وجهك البتة


كل عام والجميع بخير

Best regardS

Ruwida Ashour يقول...

سلام بجد مدونتك رقيقة بكل ........بس عن الورد امغير نحصل وحيدة بس على طول ندور بوستك هذا وين ماكنت ونعرف شن معناه.......فرصة سعيدة رمضان كريم

ahmed_k يقول...

ههههههههههه
يعني وأنا رايح أخطب آخد معيا كام ورده عشره

ولو حبيت أفسخ الخطوبه آخد العشر وردات إزاي ؟؟؟؟

بس موضوع جميل وجديد في فكرته

بالتوفيق دوما
دمتي بخير

Nasimlibya `√ يقول...

حلو رغم اني متطلعة عليه قبل بس اختيارك جميل
هذا بالنسبة للورد واسراره
لكن شن اسرارك انتي يا وردة هاتي 6 بس
:)

a_akak يقول...

موضوع جميل و مشوق و خالي لي محبي الورود :) .... شكرا

فى أمان الله

غير معرف يقول...

سلام،
اختيارك حلو بصراحة انا زهر الزنبق هو نوعي المفضل من الزهور تمنيت تكوني حكيتي عليه، وبصفة عامة انا نحب جميع الورود والزهور خصوصا الأحمر منها.

titi يقول...

كل عام و انتي بخير
موضوعك يجنن
و انا اهديكي ورده بنفسجية

|:| DUBAI |:| يقول...

أحلى معاني يا أحلى وردة !

: )

Herr Esharif يقول...

اوه روزا يا رومانسى انتا بجد بوست حلو بس ف الاول خلى تجى الورده قبل ان شاالله حتى من غير لون .. سلام

البحر يقول...

اهديك ورود العالم بالالوانها

غير معرف يقول...

اهلا.
فيه واجب يستنى فيك عندي مانبش نقاش لازم تحليه.

rozaka يقول...

شكرا احبابي
والله الهيت في المطبخ